ادخل لن تندم - عرض 10 $ مجانا


الخوت شافت بزف دراري حاطين طرق ربح من انترنت لاكين كين شويت تكرفيس 
انا ليوما جيب ليكم شريكة كينا من 2004 تستتمرو فيها فلوس كتشري سهم ب 10$ او كتولي تربح عليه كولا نهار 20 سنت غير الى شريتي سهم وحد اما لاشريتي 2 . 3 . 4. 5 راك عارف شحال اتولي دخل ولاكن باش تاخدها خاسك تشوف 3 اشهارات على اقل قليلة او ساهلة ! ومفاجءة هي كتعتيك 10$ دول في لاول باش تبدا او من بعد 80 يوم كات تخد 10$ ديالها او كات تشد فلوس ديالك 
بصارحة انا مستتمر فيها دب كتر ن 150$ كان ندخل كتر من 15$ دولر في نهار حيت شوية قديم فيها 
او انا مستاعد نخدم معا خوتي من بعد 80 يوم ندوز لكل واحد 10 دولار باش يزيدها على 5 دولار لي خدا اويبدا مشروعو ولاكن ان ندير هاد شي غير مع لي باغي يخدم نيت او في مقابل تكون ريفل ديالي باش نشوف شكون خدام او شكون لا 
مهم شرح ديال كفاش تسجل او تشري باكاج ( سهم) من ديك 10$ لولا
او لي باغي يسول يسول انا رهن خدمة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

14- نموذج الرسم البياني الرأس والكتفين

شرح كيفية التسجيل و الحصول على 50€ في موقع DigiEuro منافسة بتكوين 2016 - اسرع العرض محدود

3- نماذج الابتلاع والملقاط